أخبار
  • تعال مع SUNKEAN لتشعر بالتصادم بين اللون الأخضر والطاقة!
    تعال مع SUNKEAN لتشعر بالتصادم بين اللون الأخضر والطاقة! Feb 20 , 2024
    تعال مع SUNKEAN لتشعر بالتصادم بين اللون الأخضر والطاقة! يسعدنا أن ندعوكم لحضور الأسبوع العالمي للطاقة الذكية لعام 2024 في طوكيو واكتشاف حلول الطاقة الشمسية الجديدة تمامًا.  تعرف على رقم جناحنا "E7-39" وارجع إلى خريطة الطريق أدناه. إذا كنت مهتمًا بالكابلات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الشاملة، فن...
    عرض المزيد
  • لقد انتهى الاحتفال بمؤتمر SUNKEAN السنوي لعام 2023 بنجاح.
    لقد انتهى الاحتفال بمؤتمر SUNKEAN السنوي لعام 2023 بنجاح. Jan 30 , 2024
    في بداية العام الجديد، يتجدد كل شيء، كما يقول المثل، "العام الجديد يجلب جوًا جديدًا." في هذه اللحظة المليئة بالأمل والشوق، يمتلئ أصدقاء SUNKEAN بالترقب، تاركين توقيعاتهم على الشيك- في الحائط ورسم المظاريف الحمراء للعام الجديد تمثل الحظ السعيد. نأمل أن يحظى الجميع بالتوفيق في العام الجديد وأن يتدحرج ...
    عرض المزيد
  • حصلت SUNKEAN على شهادة TÜV Süd لكابل 2000 فولت لنظام توليد الطاقة الكهروضوئية
    حصلت SUNKEAN على شهادة TÜV Süd لكابل 2000 فولت لنظام توليد الطاقة الكهروضوئية Jan 02 , 2024
    لفترة طويلة، كانت التكلفة العالية لتوليد الطاقة أحد العوامل الرئيسية التي تحد من تطور صناعة الطاقة الكهروضوئية، وأصبحت كيفية تقليل التكاليف وتحسين كفاءة توليد الطاقة هي القضية الأساسية لصناعة الطاقة الكهروضوئية. من خلال رفع الجهد لتحقيق خفض التكلفة والكفاءة، أصبح اتجاهًا بحثيًا معترفًا به ومعنيًا في...
    عرض المزيد
  • إشعار عطلة ليوم رأس السنة الجديدة
    إشعار عطلة ليوم رأس السنة الجديدة Dec 29 , 2023
    وقت لنقول وداعا ووقت لنقول مرحبا. وقت للوداع ووقت للتطلع. وقت للتخلي عن الأشياء ووقت لتعلم أشياء جديدة، هذا ما يحدث عندما يحين حلول العام الجديد. يوم رأس السنة الجديدة سعيد من جميع الموظفين في SUNKEAN ! أشكركم على الاجتماع والتعاون في عام 2023، وآمل أن نتطلع إلى بدء فصل جديد في عام 2024 معًا. إذا كا...
    عرض المزيد
  • إشعار عطلة عيد الميلاد 2023
    إشعار عطلة عيد الميلاد 2023 Dec 25 , 2023
    مع اقتراب موسم الأعياد، تحتفل SUNKEAN بالابتكار والتقدم الذي حققناه معًا. أتمنى أن يزدهر عملك في موسم الأعياد وما بعده. أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد مليئ بالإبداع والنجاح!
    عرض المزيد
  • لماذا يحظى CVT الخاص بـ SUNKEAN بشعبية كبيرة؟
    لماذا يحظى CVT الخاص بـ SUNKEAN بشعبية كبيرة؟ Dec 08 , 2023
    مع تعمق التصنيع، يتزايد الطلب على الكابلات الخاصة في مختلف الصناعات يوما بعد يوم. أصبحت كيفية تلبية احتياجات المستخدمين والسيناريوهات المختلفة مشكلة صعبة تحتاج شركات الكابلات إلى التغلب عليها بشكل عاجل. لقد كانت SUNKEAN متجذرة بعمق في مجال توصيل الطاقة لفترة طويلة، مع تراكم عميق في البحث والتطوير وا...
    عرض المزيد
  • فازت SUNKEAN بالشهادة العالمية لصناعة السيارات IATF16949
    فازت SUNKEAN بالشهادة العالمية لصناعة السيارات IATF16949 Dec 05 , 2023
    ما هو IATF16949؟ شهادة IATF16949 هي معيار نظام إدارة الجودة الذي طورته فرقة العمل الدولية للسيارات (IATF) وتمثل أعلى معايير الجودة في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم. بعد وقت قصير من فوزها بأول نسخة جديدة في العالم من شهادة كابل تخزين الطاقة TUV Rheinland، فازت SUNKEAN بشهادة IATF16949 واستنفدت ...
    عرض المزيد
  • العالم الأول! سلك تخزين الطاقة الخاص بـ SUNKEAN يصل إلى شهادة جديدة
    العالم الأول! سلك تخزين الطاقة الخاص بـ SUNKEAN يصل إلى شهادة جديدة Nov 20 , 2023
    يسعدنا أن نعلن أن سلك تخزين الطاقة الخاص بـ SUNKEAN قد وصل إلى شهادة TÜV جديدة تمامًا : 2 PfG 2693 / 03.23 ، وهو أكثر تحسينًا من الإصدار المعلن في عام 2019. باعتبارها هيئة دولية رائدة للاختبار وإصدار الشهادات من قبل طرف ثالث، شاركت TÜV Rheinland بعمق في صناعة تخزين الطاقة لسنوات عديدة. توضح هذه الشه...
    عرض المزيد
  • الأسبوع العالمي للطاقة الذكية يكثف الابتكار في مجال الطاقة، ويساهم SUNKEAN بقوة عظيمة!
    الأسبوع العالمي للطاقة الذكية يكثف الابتكار في مجال الطاقة، ويساهم SUNKEAN بقوة عظيمة! Nov 17 , 2023
    وسيأتي إلى موقع المعرض الموزعون والتجار والمصنعون وتجار التجزئة ومقدمو الخدمات الفنية من صناعة الطاقة العالمية، بالإضافة إلى المسؤولين الحكوميين والباحثين الأكاديميين. يغطي الأسبوع العالمي للطاقة الذكية مجموعة واسعة من المجالات بدءًا من توليد الطاقة وتخزينها وتوزيعها وصولاً إلى التطبيقات والتقنيات ا...
    عرض المزيد
  • حدث مجيد، SUNKEAN وأنت في موعد الطاقة في أوساكا، قم بإنشاء احتياجات العالم الخضراء!
    حدث مجيد، SUNKEAN وأنت في موعد الطاقة في أوساكا، قم بإنشاء احتياجات العالم الخضراء! Nov 08 , 2023
    وبحلول عام 2050، من المتوقع أن تلعب الطاقة المتجددة دورًا أكثر أهمية في تحقيق الحياد الكربوني. يجمع أسبوع اليابان الدولي للطاقة الذكية مجموعة كاملة من تقنيات الطاقة المتجددة، بما في ذلك خلايا الهيدروجين والوقود والطاقة الشمسية والبطاريات القابلة لإعادة الشحن والشبكات الذكية وطاقة الرياح والكتلة الحي...
    عرض المزيد
1 2 3 ... 7

ما مجموعه 7الصفحات

انقر هنا لترك رسالة

ارسل رسالة
إذا أنت مهتمون بمنتجاتنا ويريدون معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك بأسرع ما نستطيع.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل